رغم أن كريستيانو رونالدو، لم ينشر أي صورة على حساباته في مواقع التواصل التي يتابعه عليها أكثر من 578 مليون شخص، فإن خبر الإعلان اكتسح «السوشيال ميديا». فمنذ إعلان «المانيو» التعاقد مع «صاروخ ماديرا» توقف الموقع الإلكتروني للنادي الإنجليزي عن العمل بسبب كثرة الدخول إليه لمعرفة آخر أخبار الانتقال. كما نال خبر الانتقال على تويتر الخاص بالنادي أكثر من مليون و900 ألف إعجاب وأكثر من 12.6 مليون إعجاب على إنستغرام وبذلك أصبحت التغريدة وكذلك المنشور الأكثر إعجابا لفريق رياضي في تاريخ تويتر وإنستغرام. كما رصدت المواقع المتخصصة أنه خلال ساعات فقط تجاوز حجم التفاعل مع تغريدة عودة رونالدو إلى مانشستر يونايتد 3 أضعاف ما حصلت عليه تغريدة إعلان انضمام ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان. ويتفق الجميع على أن اليونايتد سيجني كثيرا من الفوائد بالتعاقد مع رونالدو، داخل الميدان وخارجه.