واصل المنتخب الوطني تحضيراته على قدم وساق تحسبا لمباراة هذا الخميس التي ستضعه في مواجهة ضيفه البوتسواني برسم لقاءات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 ضمن المجموعة السابعة وهي المواجهة التي سيكون ملعب المجاهد حسين آيت أحمد مسرحا لها.
وتدربت العناصر الوطني وسط أجواء ميزتها روح معنوية عالية وتناغم كبير بين اللاعبين الذين تحذوهم إرادة كبيرة لإبقاء كامل الزاد بتيزي وزو وتعبيد الطريق نحو المونديال. وركز الطاقم الفني للخضر كثيرا عمله على الجانبين التكتيكي والنفسي مع الاهتمام بالجانب الاسترجاعي لتجهيز كتيبته لموعد هذا الخميس وموقعة بوتسوانا خاصة في حصة أمس الثلاثاء. هذا ومن المنتظر أن تتنقل تشكيلة المنتخب الوطني، صبيحة غدا الأربعاء إلى مدينة تيزي وزو تحسبا لمباراة بوتسوانا المقررة سهرة الخميس بملعب المجاهد الراحل «حسين آيت أحمد» برسم الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2026. وسيكتفي زملاء المهاجم أمين غويري بإجراء حصة تدريبية وحيدة على أرضية الملعب الرئيسية والتي ستكون عشية الغد بداية من الساعة الخامسة والنصف، والتي ستكون بدايتها مفتوحة لوسائل الإعلام ضمن البروتوكول المعتمد من قبل «الفيفا» في المباريات الدولية، على أن يجري منتخب بوتسوانا حصته التدريبية الرئيسية بارضية ملعب « حسين ايت احمد» بداية من الساعة الثامنة اي في نفس توقيت المباراة. وحسب البرنامج الدقيق الذي قام الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش بتسطيره، ستعود تشكيلة « الخضر» إلى مركز سيدي موسى مباشرة بعد نهاية مباراة بوتسواننا، من أجل الشروع في التحضير لمباراة غينيا كوناكري صبيحة يوم الجمعة وهذا بسبب ضيق الوقت بين المواجهتين، مع العلم أن التنقل إلى مدينة الدار البيضاء المغربية يوم الأحد عبر طائرة خاصة، حيث سيخوض «الخضر» آخر حصة لهم على أرضية الملعب الرئيسي الذي سيحتضن مواجهة غينيا يوم 8 سبتمبر.

