حرص المدرب السابق لـ اتحاد الجزائر عبد الحق بن شيخة على تهنئة الفريق عقب تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، موجها رسالة مؤثرة إلى اللاعبين والجماهير بعد هذا الإنجاز القاري الكبير. وأكد بن شيخة أن هذا التتويج جاء ثمرة العمل والتضحيات التي قدمها الجميع داخل النادي، مشيدا بالروح القتالية التي أظهرها اللاعبون طوال المشوار الإفريقي، والتي سمحت للفريق برفع الكأس وإسعاد أنصاره. كما خص المدرب جماهير اتحاد الجزائر برسالة جميلة، مؤكدا أن الأنصار كانوا دائما السند الحقيقي للفريق في الأوقات الصعبة قبل لحظات الفرح، وأن هذا اللقب القاري يعد مكافأة مستحقة لهم بعد وفائهم ودعمهم المتواصل. وختم بن شيخة رسالته بالتأكيد على أن اتحاد الجزائر يبقى من أكبر الأندية في القارة الإفريقية، وأن مستقبله لا يزال يحمل الكثير من النجاحات والألقاب.
ف.س
