حقق بغداد بونجاح، رفقة فريقه السد القطري فوزا ثمينا أول أمس أمام قطر ولاعبيه يوسف بلايلي وجمال بن العمري، بنتيجة 3 مقابل 1 في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب خليفة الدولي في إفتتاح مباريات الجولة الثانية من الدوري القطري.
وأحرز أهداف السد كل من الغاني آندري آيو والبرازيلي غاليرمي دوس سانتوس وبغداد بونجاح في الدقائق 64 و78 و83، بينما سجل سيبستسان سوريا هدف قطر الوحيد في الدقيقة 38. ومن جهته صنع الدولي، يوسف بلايلي الحدث في إفتتاح مُباريات الدوري القطري، خلال مواجهة السد، حيث تلاعب بمدافعي هذا الأخير الواحد تلو الآخر، بطريقة عالمية، تُبين إمكانياته الفنية الكبيرة واللياقة العالية التي يتواجد فيها حاليا. وبرز إبن الباهية وهران، بإسقاطه للكوري الجنوبي جونغ وو، والذي لم يكن يستطع المُحافظة على توازنه أمام سُرعة محارب الصحراء.


