أكّد المدير الرياضي لشبيبة القبائل، كمال عبد السلام، يوم أمس أن ادارة النادي طلبت من السلطات، السماح بحضور 2000 متفرج، في مقابلة الدور النصف النهائي إياب من كأس الكونفدرلية الإفريقية ضدّ نادي كوتون سبور الكاميروني، المقررة يوم الأحد المقبل بالملعب الأولمبي 5 جويلية ابتداء من الساعة الـ20:00 سا. وأوضح عبد السلام، لوكالة الأنباء الجزائرية قائلا: «بعد رفض السلطات حضور 10 آلاف متفرج، وفق ما تسمح به الكونفدرالية الافريقية (الكاف)، راجعنا هذا الرقم واقترحنا حضور 2000 متفرج، في محاولة منا لإرضاء الاطراف الممولة للفريق وبعض عشاق الشبيبة الذين يحرصون على مساندة فريقهم في هذه المقابلة الهامة». وقطع فريق شبيبة القبائل خطوة عملاقة نحو التأهل للمقابلة النهائية، بعد فوزه الثمين يوم الاحد الفارط خارج القواعد في مقابلة الذهاب التى جرت بياوندي بنتيجة (2-1).



