طلب المدرب، كريم زاوي، رسمياً فسخ عقده مع نصر حسين داي، بحيث بعث بطلب في هذا الإطار إلى الإدارة، بالإضافة إلى طلب تسوية مستحقاته المالية العالقة المقدرة بأجرة شهرية ونصف. وكان مدرب النصرية قد دفع عطلة مرضية من قبل لتفادي التنقل إلى تلمسان مع تشكيلة الرديف، بحيث أكد لهم أنه لا يعاني أزمة نفسية بعد المشاكل التي دخل فيها الفريق. وبعد انتهاء العطلة المرضية، قام زاوي بطلب فسخ العقد بصفة رسمية الآن. للإشارة فإن المساعد، شريف عبد السلام هو من أشرف على التشكيلة في اللقاءين الأخيرين اللذين لعبهما الفريق أمام وداد تلمسان الذي انتهى بالتعادل بنتيجة هدفين مقابل هدفين ومولودية الجزائر الذي فاز فيه عميد الأندية العاصمية بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وبانسحاب زاوي سيعمل الآن الرئيس المؤقت، سعودي، على جلب مدرب آخر وقد يكون زكري، ابن الفريق خاصةً أن النادي لا يملك الإمكانيات المالية لجلب مدرب مخضرم من خارج محيط الفريق.

